زيوت طبيعية > زيوت أساسية > زيت الياسمين




السعر : 12 درهم


أقل كمية يمكن طلب هذا المنتج بها هي 3

التفاصيل

التواصل مباشرة عبر الواتساب
: الوصف

  • إذا كنت تشعر بالحزن، فإن زيت الياسمين مفيد جدا لرفع معنوياتك، وذلك بسبب رائحته الرائعة، كما انه يرفع مستوى التأثير على العقل، ويتم استخدامه من قبل الناس في أوقات الحزن أو الأسى، لأن له القدرة على محاربة الاكتئاب من خلال تحفيز الإفراج عن بعض الهرمونات مثل هرمون السيروتونين .
  • الياسمين له تأثيرات مهدئة قوية جدا تساوي في قوتها الأدوية المنتجة تجاريا، فإذا كنت تعاني من أعراض القلق والأرق فعليك وضع زجاجة من زيت الياسمين مفتوحة في غرفة نومك ليلا واستنشاقها كلما كنت تشعر بالقلق .
  •  زيت الياسمين له خصائص مطهرة ومضادة للفيروسات فعالة، يجعله فعال في الاستخدام الخارجي على الجروح الطفيفة للمساعدة في منع العدوى، كما أن زيت الياسمين يساعد في مكافحة التهابات الجهاز التنفسي عند استنشاقه .
  •  زيت الياسمين يمكن تطبيقه على الجلد للمساعدة في القضاء على علامات التندب والبثور في الجلد، وكثيرا ما يستخدم من قبل الأم الجديدة للمساعدة في القضاء على علامات التمدد غير المرغوب فيها .
  • زيت الياسمين يمكن أن يساعد في تخفيف السعال وازالة البلغم والمخاط من الجهاز التنفسي، وإذا كنت تعاني من نزلة برد، ولا يمكنك التخلص من هذا السعال المزعج، فعليك محاولة استنشاق زيت الياسمين قبل وقت النوم .زيت الياسمين يمكن أن يساعد في القضاء على الشخير عن طريق ازالة احتقان الأنف .
  • زيت الياسمين يعمل حقا كمنشط جنسي، حيث يقال إن رائحة الياسمين تعزز الرغبة الجنسية، وتستخدم زهور الياسمين لتزيين العروس وغرفة النوم ليلة الزواج .
  • :زيت الياسمين له منذ فترة طويلة سمعة طيبة في مجال العناية بالبشرة، حيث أنه فعالة في تحقيق رطوبة البشرة في أولئك الذين يعانون من جفاف الجلد، كما ان له خصائص مطهرة، ويستخدم زيت الياسمين أيضا لعلاج الحالات الجلدية مثل الأكزيما أو الصدفية .

إقرأ المزيد في هذا المقال : فوائد زيت الياسمين الجمالية والصحية



شارك هذه المعلومة مع معارفك




منتجات ذات صلة


تصفح اقسام منتجاتنا


2016-2022 © herboridouane.com