زيوت طبيعية > زيوت أساسية > زيت الصندل الأصلي




السعر : 12 درهم


أقل كمية يمكن طلب هذا المنتج بها هي 3

التفاصيل

التواصل مباشرة عبر الواتساب
: الوصف

  • يستخدم زيت الصندل في علاج حالات التشنج بسبب مفعوله في تهدئة الجسم واسترخائه، بالإضافة إلى أنه يريح الأعصاب والعضلات والأوعية الدموية مما يؤدي إلى التخلص من التشنجات والانقباضات.
  • يستخدم زيت الصندل في نطاق واسع في كريمات التجميل وذلك لكونه قادراُ على علاج البشرة من الندوب وتخليصها من البقع وبذلك يساعد في توحيد لون البشرة.
  • نظراً لخصائصه المريحة والمضادة للالتهابات فإنّه يستخدم في تهدئه وعلاج الالتهاب في الجهاز البولي وتحفيزه على الاسترخاء وبالتالي تعزيز سهولة مرور البول ويزيد من كميته الأمر الذي يساعد في طرد السموم من الجسم عن طريق البول وبالتالي تخليص الجسم من الالتهابات.
  • يتم استخدام زيت الصندل في البخور أو كبخاخ وذلك لأنه يساهم في التخلص من الميكروبات والحشرات المحيطة، كما يمكن خلط القليل من زيت الصندل مع الماء ووضعه على الجروح لتطهيرها وضمان عدم التهابها، كما يمكن إضافة بعض قطرات منه على كأس من الحليب وشربه لتعقيم الجروح الداخلية الموجودة في الحلق أو المريء أو المعدة أو الأمعاء. 
  • يستخدم في حالات السعال إذ يعمل عمل المقشع ويحارب العدوى الفيروسية التي تسبب السعال والبرد والإنفلونزا.
  • يعمل زيت الصندل على تخليص البشرة من التصبغات التي تظهر عليها بسبب الحروق أو البثور مما يساهم في توحيد لون البشرة. يستخدم للبشرة الدهنية ليقلل من إفراز الزيوت فيها وبالتالي يساهم ذلك في غلق مسامات الوجه وشد البشرة. يمتاز بمفعولة في تحسين نوعية الشعر وتحفيز نموه وذلك بخلط زيت الصندل مع زيت اللوز وتدليك فروة الرأس، كما يعمل زيت الصندل على تخليص فروة الرأس من القشرة ويضيف لها رائحة طيبه. ينصح باستخدامه لتغذية الشعر الجاف عن طريق وضع بعض القطرات منه على فروة الرأس بعد الاستحمام وذلك يبقيه رطباً ويمنحه لمعاناً طبيعياً.



شارك هذه المعلومة مع معارفك




منتجات ذات صلة


تصفح اقسام منتجاتنا


2016-2022 © herboridouane.com