زيوت طبيعية > زيوت أساسية > زيت الجرجير




السعر : 12 درهم


أقل كمية يمكن طلب هذا المنتج بها هي 3

التفاصيل

التواصل مباشرة عبر الواتساب
: الوصف

  • زيت الجرجير يقوّي العظام ويحافظ على سلامتها لاحتوائه على الكالسيوم. زيت الجرجيريدعّم الوظيفة الحيويّة للغدّة الدرقيّة لاحتوائه على نسبة معتدلة من اليود وهو ما يقي من الإصابة بتضخّم الدرقيّة.
  • ينظّم الكوليسترول في الدم. يهاجم الدهون في الجسم ويفتّتها ويساعد في إنقاص الوزن. يهدئ تشنّجات القولون العصبي. يزيد من التمثيل الغذائي ويقي من الإصابة بعسر الهضم. ينظّف الجسم من السموم. يزيد من قدرات الدماغ على الاستيعاب والحفظ والتذكّر. يضبط مستويات السكّر في الدم. يحافظ على ضغط الدم ضمن معدّلاته الطبيعيّة.
  • يرطّب الشعر ويمنحه النعومة واللمعان للتألّق والنضارة. زيت الجرجير يقوّي بصيلات الشعر ويدعّم تشبّثها بفروة الرأس، وهو ما يعتبر علاجًا فعّالًا لتساقط الشعر. زيت الجرجير يقاوم ظهور الشيب بما يحتويه من مضادات أكسدة تقاوم الجذور الحرّة. يطهّر فروة الرأس من الميكروبات والبكتيريا التي تسبّب القشرة. يعالج الالتهابات التي تصيب فروة الرأس. يغذّي الشعر ويقيه من التقصّف.
  • يرطّب البشرة ويزيد من نضارتها ويقيها من الجفاف. يحافظ على مظهر البشرة الشبابي بمقاومة ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة لما يحتويه من مضادات للأكسدة. زيت الجرجير يخفّف من آثار حروق الشمس وتهيّج واحمرار الجلد الناتج عنها. يهدّئ الحكّة الناتجة من حساسيّة الجلد. يطهّر البشرة ويخلّصها من حب الشباب أو يخفف من ظهوره.
  • منشّط للجنس عند الرجال، لما يحتويه زيت الجرجير من نسب مرتفعة من الزنك يعود بالكثير من الفوائد في هذا المجال من أهمّها ما يلي: يقوّي الانتصاب. يزيد الشهوة أو الرغبة الجنسيّة. يعزّز المقدرة الجنسيّة. يزيد من إنتاج الحيوانات المنويّة.



شارك هذه المعلومة مع معارفك




منتجات ذات صلة


تصفح اقسام منتجاتنا


2016-2022 © herboridouane.com