زيوت طبيعية > زيوت أساسية > زيت المريمية




السعر : 12 درهم


أقل كمية يمكن طلب هذا المنتج بها هي 3

التفاصيل

التواصل مباشرة عبر الواتساب
: الوصف

  • زيت المريمية يستخدم للمساعدة في تسريع إزالة السموم الضارة من الجسم. وهو يحسن أداء الجهاز الهضمي مما يسمح للجسم بطرد السموم. كما أنه يشجع أيضا التعرق الذي يزيل المزيد من السموم في الدم. هذه الطريقة تساعد على إزالة المعادن الثقيلة وغيرها من السموم التي من شأنها أن تتراكم في الجسم.زيت المريمية يحتوي على الكالسيوم وجرعة جيدة من البوتاسيوم، وهي ضرورية لحسن سير العمل في نظام القلب والأوعية الدموية والحفاظ على إيقاع دقات القلب.
  • المواد المضادة للاكسدة الموجودة في زيت المريمية تساعد في مكافحة الجذور الحرة، وبالتالي تخفف من التجاعيد والخطوط الدقيقة، وغيرها من علامات الشيخوخة. باختصار، هذا الزيت الرائع يساعد في الحفاظ شباب وإشعاع البشرة. كما أنه يقلل من تجاعيد الوجه والإحمرار ويجعل البشرة تبدو أصغر سنا.
  • زيت المريمية يزيد من دوران الدورة الدموية التي تساعد في ارتفاع وإزالة السموم. عند التخلص من هذه السموم سيقل ظهور السيلوليت ويصبح أقل وضوحا. الاستخدام المنتظم لهذا الزيت يمكن أن يساعد أيضا في منع تكرار السيلوليت.
  • زيت المريمية يحتوي على العديد من الخصائص المضادة للالتهابات والمضادة للميكروبات. كما أنه يحمي البشرة من الالتهابات البكتيرية والفطرية. وينظم وظيفة الغدد الدهنية، ويساعد في التحكم والقضاء على حب الشباب وقشرة الرأس. لعلاج والسيطرة على مشكلة قشرة الرأس، يمكنك خلط 5-6 قطرات من زيت المريمية العطري مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند الدافئ وفركه على فروة الرأس قبل غسل شعرك. كما أن هذه الطريقة تساعد في زيادة نمو الشعر.
  • يعتبر الشعر الرمادي دليلا على الشيخوخة ولكن قد يكون أحيانا في سن مبكرة جدا. لذلك فمن المستحسن إستعمال زيت الميرمية لعلاج هذا المشكل. كل ما عليك القيام به هو تدليك بعض من زيت المرمية في فروة الرأس والشعر مرة كل أسبوع مع الإستخدام المنتظم سيعطيك نتيجة مرضية.



شارك هذه المعلومة مع معارفك




منتجات ذات صلة


تصفح اقسام منتجاتنا


2016-2022 © herboridouane.com